اختتام ناجح! اختتام فعاليات أسبوع الطاقة الذكية الياباني 2026 - معرض طوكيو الربيعي
2026-04-14

اختُتم معرض أسبوع الطاقة الذكية الياباني 2026 في طوكيو بنجاحٍ باهر! نتقدم بجزيل الشكر لكل شريكٍ زار جناحنا E20-11، واستكشف معنا آفاقًا جديدة في تكنولوجيا الطاقة. لقد كانت هذه التجربة في المعرض مثمرة، وسنواصل تركيزنا على قطاع الطاقة الذكية، وندعم تطوير الصناعة بتقنياتٍ مبتكرة. نتطلع إلى لقائكم مجددًا في المرة القادمة!













